وزير عراقي يصف العبادي والمالكي باشباه الرجال بعد كشف مخطط لإسقاطه

اسرار ميديا كشف وزير الشباب العراقي عبد الحسين عبطان عن فضيحة انتخابية بطلاها زعيم ائتلاف النصر  رئيس الوزراء حيدر العبادي  وزعيم ائتلاف دولة القانون نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي . […]

اسرار ميديا

كشف وزير الشباب العراقي عبد الحسين عبطان عن فضيحة انتخابية بطلاها زعيم ائتلاف النصر  رئيس الوزراء حيدر العبادي  وزعيم ائتلاف دولة القانون نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي .

ووصف عبطان , الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية المالكي ونائبه العبادي باشباه الرجال .

وقال الوزير الشاب , في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك , عندما يتصل شخصا” بمدير الشركة ليمنعه من أكمال منشأ رياضي  يخدم الشباب والرياضيين ويقول له لانسمح لوزارة الشباب والرياضة إفتتاح المشروع قبل الأنتخابات فهذه قمة الخسة والإنحطاط ،

أقول لكم ياأشباه الرجال لا أنتم ولاغيركم سيوقف ثورة الأعمار وإن كنتم رجالا” تحدثوا مع الناس عن إنجازاتكم لعلهم يرحموكم .

 

واكد مصدر مقرب من رئيس الشركة المنفذة لملعب النجف  عبدالله عويز , ان رئيس الوزراء حيدر العبادي ونائب رئيس الجمهورية نوري المالكي اتصلا به كلاً على حدة ,  مطالبين اياه بايقاف العمل في الملعب وتأخيره لاطول وقت ممكن.

وقال المصدر ان الرجلان طلبا من عويز تأخير تسليم ملعب النجف الى ما بعد الانتخابات البرلمانية لكي لا تكون دعاية انتخابية لعبطان ،وهو الامر الذي رفضه المقاول لان هناك جداول زمنية محددة لتسليم المشروع.

واضاف عويز انه  لاداعي للخوف لان عبطان مرشح عن محافظة بغداد وليس عن النجف ،ومع ذلك اصر ا على ايقاف الملعب وعبطان بأي شكل من الاشكال .

 

 

مواضيع ذات صلة