وزير شاب يطيح بالعبادي والمالكي والعامري والصدر بضربة النجف القاضية…شاهد الفيديو

اسرار ميديا في بادرة تحدث لاول مرة في العالم اصدر رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي امرا للمؤسسات الاعلامية التابعة للدولة يقضي بمنع نقل اي نشاط لوزير الشباب في حكومته . […]

اسرار ميديا

في بادرة تحدث لاول مرة في العالم اصدر رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي امرا للمؤسسات الاعلامية التابعة للدولة يقضي بمنع نقل اي نشاط لوزير الشباب في حكومته .

وقال مصدر في مكتب العبادي ان السيد رئيس الوزراء تلقى اتصالات ساخنة من رؤساء قوائم دولة القانون والفتح وسائرون ابدوا فيها امتعاظهم الشديد من استغلال موارد الدولة في الدعاية الانتخابية للوزيرالشاب وحكمته .

 

واضاف المصدر ان السيد رئيس الوزراء اصدرا امرا لجميع المؤسسات والقنوات الاعلامية التابعة للحكومة بمنع نقل نشاطات الوزير .

من جانب اخر وفي نفس السياق اكد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ان التنافس على منصب رئيس الوزراء انحصر بين رئيس قائمة الحكمة الوزير الشاب عبد الحسين عبطان ورئيس الوزراء الحالي ذي ال70 عام حيدر العبادي قبل اربع ايام من اجراء الانتخابات البرلمانية في 12 ايرار /مايو القادم .

وفي الوقت الذي استقبل العراقيين الوزير عبد الحسين عبطان بشعار العراقيين المعروف علي وياك علي في ملعب النجف , استقبل الناخبين رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي  بشعار “شلع قلع كلهم حرامية” وتمقذفه بقناني الماء ليطرد من ملعب البصرة .

يذكر ان الوزير الشاب عبد الحسين عبطان وقائمته الحكمة لم يشغلوا انفسهم كثيرا بالدعاية التقليدية وصرف ملايين الدولارات  وتركزت حملتهم الانتخابية بالتعريف ببرنامجهم الانتخابي وتسويق انجازات وزرائهم المشاركيين في الحكومة المنتهية ولايتها في حين انشغل منافسيهم الشيعة والسنة والاكراد بعمليات التسقيط السياسي وكشف لملفات الفساد المتبادلة حتى وصل الامر الى نشر فضائح جنسية لمرشحات ومرشحين من قوائم مختلفة ومتصارعة فيما بينها .

 

مواضيع ذات صلة