كاهن يقطع رأس ضحية بشرية داخل معبد لإنهاء وباء كورونا

اسرار ميديا في حادث مروع، قطع كاهن هندي رأس رجل من مواطنيه يبلغ من العمر 52 عامًا داخل معبد قرية بندهودة في منطقة كوتاك، ثاني أكبر مدينة في ولاية أوديشا […]

اسرار ميديا

في حادث مروع، قطع كاهن هندي رأس رجل من مواطنيه يبلغ من العمر 52 عامًا داخل معبد قرية بندهودة في منطقة كوتاك، ثاني أكبر مدينة في ولاية أوديشا الهندية، تنفيذاً لمنام رآه وطمعاً في إرضاء الآلهة بغية التخلص من فيروس كورونا.

وقالت مصادر الشرطة: إن الكاهن سانساري أوجها 70 عاما، الذي كان ثملاً بعد تدخين الماريجوانا، قطع رأس الرجل بفأس، معتقدًا أن التضحية ستقلل من تأثير الوباء.

وقد تم التعرف على المتوفى باسم ساروج كومار برادهان من نفس القرية، كان يعمل في أرضه الزراعية بالقرب من المعبد، ويبدو أنه ذهب لاستعمال دورة مياه المعبد، حيث أغلق المتهم باب مرحاضه من الخارج فور ارتكاب الجريمة، وذهب إلى مركز الشرطة لتسليم نفسه.

وفاة مسؤول يمني رفيع غرقا بالسيول في حضرموت
السعودية .. عاملة منزلية تنهي حياة مواطنة ستينية بـ9 طعنات
وكشف التحقيق الشرطي أن الكاهن ادعى تلقيه وحياً في منامه قبل أربعة أيام، كما حثه الوحي على ذبح ضحية من أجل صرف فيروس كورونا، وبالتالي لإرضاء الآلهة قام بقطع رأس الرجل، بحسب صحيفة ”غالف نيوز“.

وتقول الشرطة إنها بدأت تحقيقا، وعرفت أن الرجلين كانا يدخنان نبات الماريجوانا قبل وقوع الحادثة، فيما أُرسلت جثة الضحية لتشريحها وتمت مصادرة سلاح الجريمة.

مواضيع ذات صلة