فيديو.. القبض على سيدة تعاركت مع ضابط شرطة

اسرار ميديا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشادة كلامية سرعان ما تحولت إلى تدخل بالأيدي بين مستشارة بالنيابة الإدارية وضابط شرطة في إحدى المحاكم المصرية. وفي مقطع الفيديو […]

اسرار ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشادة كلامية سرعان ما تحولت إلى تدخل بالأيدي بين مستشارة بالنيابة الإدارية وضابط شرطة في إحدى المحاكم المصرية.

وفي مقطع الفيديو يطلب الضابط برتبة مقدم، ويعمل في حرس محكمة مصر الجديدة، من السيدة إظهار بطاقتها الشخصية وارتداء كمامة الوجه، لترد عليه بالرفض مدعية بأنها “مستشارة وعضوة في الأمم المتحدة”.

وحذرها الضابط باستدعاء موظفات والقبض عليها، لترد عليه السيدة بألفاظ نابية، ليقوم الضابط على إثرها بخطف هاتفها المحمول عندما همت باستخدامه، لترد عليه مباشرة بخلع رتبته من على كتفه، وتبدأ مرحلة أخرى من العراك بالأيدي، لينتهي الأمر بتقييد يديها بالأصفاد.

وأفادت تقارير محلية بالقبض على السيدة، بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية واجبه.

وقالت صحيفة الأهرام الحكومية إن النيابة واجهت المتهمة بالفيديو المتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي، واعترفت بأنها هى من تظهر بالفيديو، وادعت أن الضابط المسئول عن تأمين محكمة مصر الجديدة تعدى عليها بالضرب وخطف هاتفها منها عنوة.

لكن نيابة النزهة أمرت بإخلاء سبيل السيدة، بكفالة ألفي جنيه، بالتوازي مع كشف أن هذه السيدة تعمل فعلا رئيسة نيابة بالنيابة الإدارية.

ومن جهته كلف رئيس هيئة النيابة الإدارية، عصام المنشاوي، إدارة التفتيش بالنيابة الادارية بإجراء تحقيق في الواقعة، وعرض التحقيقات عليه بعد انتهاءها.

مواضيع ذات صلة