فرقة العباس تنتقد إعلام الحشد وتتهمه بتهميشها

اسرار ميديا انتقدت فرقة العباس القتالية، الثلاثاء، إعلام هيئة الحشد الشعبي واتهمته بتهميش الفرقة وخاصة فيما يتعلق بدورها في تأمين الزيارة الأربعينية. وأصدر قسم الاعلام المركزي في الفرقة العباس بيانا […]

اسرار ميديا

انتقدت فرقة العباس القتالية، الثلاثاء، إعلام هيئة الحشد الشعبي واتهمته بتهميش الفرقة وخاصة فيما يتعلق بدورها في تأمين الزيارة الأربعينية.

وأصدر قسم الاعلام المركزي في الفرقة العباس بيانا اليوم، 23 تشرين الأول 2018، انتقد فيه سياسة التهميش والتغييب المتبعة من قبل مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي تجاه فرقة العباس بشكل عام، ودورها البارز في تأمين زيارة الاربعين، متسائلا “هل تلك السياسة بعلم رئاسة الحشد وموافقتها؟ او انها سلوك فردي متأثر بالمزاجية لدى مسؤولي الاعلام؟”.

وأضاف البيان أن”مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي منعت مراسليها من تغطية نشاط انطلاق العملية المباغتة للفرقة في الصحراء الغربية لكربلاء لتأمين الزيارة المليونية، والتي انطلقت باوامر قيادة العمليات المشتركة “.

كما انتقد البيان “استمرار العمل بتلك السياسية، خاصة وان الفرقة التي قدمت قوافل من الشهداء، وشهد لها العدو قبل الصديق بدورها المحوري في تحرير ربوع البلاد من عصابات الارهاب، وإلتزامها الشديد بتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة”.

وختم بيان الفرقة بالقول “نحن جزء لا يتجزأ من هيئة الحشد الشعبي، وعملنا على تقويمها وتطويرها وبذلنا جهدا كبيرا لحفظ حقوق جميع المقاتلين والجرحى وعوائل الشهداء، فلا تمتحنوا صبر الحليم ليصل الى الغضب، وتذكروا قوله تعالى ( ولا تبخسوا الناس أشياءهم) صدق الله العلي العظيم”.

مواضيع ذات صلة