فالفيردي يتشاجر مع ميسي في تدريبات برشلونة

اسرار ميديا ميسي بدا غاضبًا من الخروج المخزي لبرشلونة أمام روما في دوري أبطال أوروبا الموضوع يُستكمل بالأسفل تشاجر الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، مع إيرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، […]

اسرار ميديا
ميسي بدا غاضبًا من الخروج المخزي لبرشلونة أمام روما في دوري أبطال أوروبا
الموضوع يُستكمل بالأسفل

تشاجر الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، مع إيرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، بعد فشل البلوجرانا في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من روما الإيطالي.

برشلونة لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه ذهابًا بنتيجة 4-1 ليخسر في الإياب بثلاثية نظيفة ويودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي للعام الثالث على التوالي.

وذكر برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أنّ ميسي تشاجر مع فالفيردي في تدريبات الأمس واتهمه بالتخاذل والتأخر في التغييرات بمبارة روما الأخيرة والتي أدت لخسارة اللقاء والخروج من البطولة.

وأوضحت الصحيفة أنّ جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، انحاز لميسي ووقف في صفه، بينما رفض أغلب اللاعبون التحدث مع المدرب واعتبروه السبب الرئيسي في النتيجة.

وأكد البرنامج أن فالفيردي فقد تواصله مع غرفة الملابس، وأن اللاعبون قرروا التركيز في المتبقي من الموسم وتحقيق الدوري الإسباني وكأس الملك وصاروا لا يتحدثون معه إلا قليلًا.

وفي حال استمر الوضع بهذه الصورة لنهاية الموسم، فمن المرجح أن يرحل فالفيردي خاصة بعد رفض ميسي التعامل معه واتهامه بالتقصير.

برشلونة يحتاج للفوز بثلاث مباريات والتعادل في لقاء آخر ليضمن تحقيق لقب الدوري الإسباني مطلع شهر مايو المقبل، كما أنّ لديه نهائي في كأس الملك يوم 21 أبريل الجاري ضد إشبيلية

مواضيع ذات صلة