عاجل … وزير الخارجية : بشری لنا جمیعا فی ایران و العراق بنجاح العملية الجراحية للسيستاني

اسرارميديا هنأ وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف الشعبين الايراني والعراقي بنجاح العملية الجراحية التي اجريت للمرجع الاعلى اية الله علي السيستاني . وقال ظريف في تغريدة له على موقع […]

اسرارميديا

هنأ وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف الشعبين الايراني والعراقي بنجاح العملية الجراحية التي اجريت للمرجع الاعلى اية الله علي السيستاني .

وقال ظريف في تغريدة له على موقع تويتر قبل قيليل “بشری لنا جمیعا فی ایران و فی العراق بنجاح العملیة الجراحیة للمرجع الکبیر آیة الله العظمی السید علی #السیستانی ادام الله ظله الوارف داعین الله جل وعلا بسرعة شفائه و ان یتم نعمته علینا بسلامته ” .

وأعلن وكيل المرجعية الدينية العليا في العراق أحمد الصافي ، عن نجاح عمليّة المرجع الديني الأعلى آية الله علي الحسينيّ السيستانيّ {دام ظله}.

وبشّر الفريقُ الطبّي العراقيّ من مستشفى الكفيل التخصّصي في مدينة النجف ،  المواطنين بسرعة شفاء السيستاني ، مؤكدين بأنهم سيدلون بمزيد من التفاصيل في وقت آخر.

وكان مصدر مسؤول في مكتب المرجع الأعلى أعلن صباح اليوم “تعرض السيد السيستاني في الليلة الماضية لالتواء في الرجل اليسرى أدى الى كسر في عظم الفخذ اجرى على اثرها عملية تكللت بالنجاح. انتهى

مواضيع ذات صلة