عاجل … امريكا تعيد تفعيل “داعش” من جديد في العراق :مقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـلتنظيم الارهابي شمالي البلاد

اسرار ميديا أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق ، اليوم الثلاثاء، مقتل اثنين من قوات الأمن وإصابة خمسة آخرين بينهم ضابط بهجوم لتنظيم “داعش” الإرهابي ، شمالي البلاد. بغداد – […]

اسرار ميديا

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق ، اليوم الثلاثاء، مقتل اثنين من قوات الأمن وإصابة خمسة آخرين بينهم ضابط بهجوم لتنظيم “داعش” الإرهابي ، شمالي البلاد.

بغداد – سبوتنيك. وقالت الخلية في بيان أن: “عصابات داعش الإرهابية تعرضت على أحدى نقاط المقر المسيطر في الدجيل /فوج طوارئ صلاح الدين الرابع، في منطقة شيخ إبراهيم على سور بغداد، مما أدى إلى استشهاد منتسبين إثنين وجرح خمسة آخرين بينهم ضابط”.

وفي سياق متصل، تعرضت ناحية تابعة لمركز محافظة ديالى، المحاذية لإيران، في شرق العراق، مساء اليوم الثلاثاء، 14 كانون الثاني/يناير، لقصف مدفعي، بالتزامن مع الهجوم الصاروخي الذي استهدف معسكرا للجيش العراقي، شمالي العاصمة بغداد.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان لها، على نسخة منه، اليوم، عن سقوط 3 قذائف هاون في بساتين قرية الرعاية ضمن منطقة السادة في ناحية العبارة بقضاء بعقوبة مركز محافظة ديالى، شرقي البلاد.

مواضيع ذات صلة