ضابط عراقي يحرز مركزا متقدما في بطولة أندية العالم بـ”الكيك بوكسنغ”

اسرار ميديا أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، الثلاثاء، عن احراز الرائد حيدر حميد عبدمواش، المركز الثاني في بطولة أندية العالم بلعبة “الكيك بوكسنغ” من بين 38 دولة. وذكرت المديرية في […]

اسرار ميديا

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، الثلاثاء، عن احراز الرائد حيدر حميد عبدمواش، المركز الثاني في بطولة أندية العالم بلعبة “الكيك بوكسنغ” من بين 38 دولة.

وذكرت المديرية في بيان اليوم، (30 نيسان 2019)، أن “الضابط الذي يعمل في فوج طوارئ الامام علي النموذجي، يعتبر من أشهر لاعبي ومدربي لعبة (الكيك بوكسنغ) في العراق، وقد قضى اكثر من 27 سنة في اللعبة ضمن فئة الناشئين، حتى أصبح ضمن المتقدمين”.

واضاف البيان ان الضابط “شارك في الكثير من بطولات الناشئين والشباب والمتقدمين حتى عام 1999، وأصبح لاعبا ضمن صفوف المنتخب العراقي حتى عام 2003، وقد حصد الكثير من البطولات منها بطل العراق لثلاث سنوات بوزن 68 كم”.

وتابع، كما “شارك في بطولات عربية ودولية وقد استلم تدريب منتخب ناشئة العراق سنة 2007، ثم أصبح عام 2014 مدربا لمنتخب الشباب، ولصعوبة التزامه بالتمرين لانه ضابطا في وزارة الداخلية فقد ترك تدريب المنتخب، وهو يعمل حاليا ضمن فوج الإمام علي النوذجي الاول”.

وبين ان الضابط “بقي داخل النجف مدربا لمنتخب المحافظة، وخرج الكثير من الابطال في صفوف المنتخب وقد حصلوا على جوائز في بطولات عربية ودولية وعالمية مثل أسامة محمد ومصطفى حيدر وضياء شاكر وهاني كاظم وحسين محمد علي وآخرين”.

واوضح البيان أن “اخر بطولة قد مثل العراق فيها بأمر من الاتحاد المركزي العراقي، ليكون كابتنا ومدربا للفريق الذي مثل العراق في بطولة اندية العالم، وقد حصل على المركز الثاني ضمن (الكيك بوكسنغ) التي شاركت فيها 38 دولة، التي اقيمت في تركيا بشهر نيسان الحالي، بعد فوزه باربعة نزالات على لاعب فلسطيني وتركي وأوزبكي وتركمستاني، بعد ذلك انسحب امام الإسباني بعد تعرضه للاصابة”.

وختم البيان بالقول ان الرائد حيدر “حصل على فضية العالم فوق العمر 38 سنة، وأيضا ثلاثة من لاعبيه حصلوا على 33 ميدالية متقدمة، كما حمل الحزام الأسود 5 مرات دوليا، بالاضافة إلى درع تمثيل العراق وهو درع التميز الجاري”.

 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة