صفاء الهاشم تتهم نوابا بنقل “كورونا” لها

اسرار ميديا اتهمت النائب في مجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم، نوابا، بإهمال الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس ”كورونا“ المستجد؛ ما ساهم في نقل الفيروس إليها. View this post on […]

اسرار ميديا
اتهمت النائب في مجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم، نوابا، بإهمال الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس ”كورونا“ المستجد؛ ما ساهم في نقل الفيروس إليها.

View this post on Instagram

انتقدت النائب في مجلس الأمة الكويتي #صفاء_الهاشم، نوابا آخرين، متهمة إياهم بإهمالهم الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس #كورونا، ما ساهم في نقل الفيروس لها. وأكدت "الهاشم" في منشور لها عبر حسابها في "انستقرام" عقب إعلانها عن إصابتها أمس الإثنين بـ"كورونا"، أنها التزمت جميع الإجراءات المتبعة خلال الأزمة، معبرة عن غضبها من النواب الذين لم يلتزموا بذلك، وقالت: "احترمت وما زلت كل الاشتراطات والاحترازات الصحية، وأطيع الأوامر الصحية ولم أتواجد في تجمعات. حريصة على الكمام والابتعاد لمسافات. غضبي ينبع من قلة الاهتمام لدى الآخرين من النواب ممن خالط، ويعلم أنه حامل للفيروس وحضر للجلسة!! معرضاً حياتنا وحياة أسرنا للخطر. حسبي الله ونعم الوكيل". @safaalhashem . . #إرم_نيوز # #الكويت #كورونا #كوفيد19 #covid19 #kuwait #مجلس_الأمة

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأكدت ”الهاشم“ في تغريدة لها عبر حسابها في ”تويتر“ عقب إعلانها عن إصابتها أمس الإثنين بـ“كورونا“، أنها التزمت جميع الإجراءات المتبعة خلال الأزمة، معبرة عن غضبها من النواب الذين لم يتلزموا بذلك.

وقالت: ”احترمت وما زلت، كل الاشتراطات والاحترازات الصحية، وأطيع الأوامر الصحية ولم أتواجد في تجمعات. حريصة على الكمامة والابتعاد لمسافات. غضبي ينبع من قلة الاهتمام لدى الآخرين من النواب ممن خالط، ويعلم أنه حامل للفيروس وحضر الجلسة!! معرضا حياتنا وحياة أسرنا للخطر. حسبي الله ونعم الوكيل“.

وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أعلن تأكيد إصابة أكثر من خمسة نواب بكورونا، وتأجيل الجلسات لمدة أسبوع، وفحص جميع أعضاء المجلس، ابتداء من يوم السبت المقبل.

مواضيع ذات صلة