شهر أغسطس يحمل معه تجربة جديدة مشوقة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية في العراق

اسرار ميديا تجاوزت قيمة قطاع ألعاب الهاتف المحمول 50 مليار دولار أمريكي خلال عام 2017، أي ما يعادل قرابة نصف عوائد قطاع الألعاب على مستوى العالم. هواوي تستعد لإطلاق تقنية […]

اسرار ميديا

تجاوزت قيمة قطاع ألعاب الهاتف المحمول 50 مليار دولار أمريكي خلال عام 2017، أي ما يعادل قرابة نصف عوائد قطاع الألعاب على مستوى العالم.

هواوي تستعد لإطلاق تقنية GPU Turbo المعززة على سلسلة هواتف هواوي مايت 10

وفي إطار حفاظها على موقعها في طليعة الاتجاهات الجديدة على مستوى القطاع، واستغلال خبرتها التي تمتد على سنوات طويلة في مجال تطوير ’وحدات معالجة الألعاب‘ (GPU)، فقد أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب ’جي بي يو توربو‘ (GPU Turbo) خصيصاً لسلسلة هواوي مايت 10، لتوفر لعشاق الألعاب تجربة استثنائية تستند إلى الأداء العالي، والكفاءة المعززة في استخدام الطاقة، والموثوقية العالية من خلال تشغيل الألعاب وفق العدد المثالي للإطارات في الثانية الواحدة (FPS)، إضافة إلى تأثيرات المدى الديناميكي العالي (HDR).

وقد استوحت هواوي تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب ’جي بي يو توربو‘ (GPU Turbo) من شواحن التوربو في السيارات، حيث ستقوم بوظيفة مشابهة لها من حيث تقديم دفعة هائلة للأداء. وتقوم تقنية ’جي بي يو توربو‘ (GPU Turbo) بتسريع معالجة الرسوميات من خلال إجراء إعادة هيكلتها بشكل كامل على مستوى النظام، لتحسن بذلك الكفاءة الإجمالية لمعالجة الرسوميات، بدءاً من الجودة، مروراً بالأداء، وانتهاءً باستهلاك الطاقة.
وسيأتي هذا التحسين، والذي سيكون متاحاً بدءاً من أغسطس 2018، ليعزز بشكل كبير من أداء المزيد من الألعاب بأنواعها المختلفة التي ستظهر في المستقبل.

شهد مؤتمر مطوري الألعاب الذي عقد في شهر مارس الماضي استقراء الاتجاهات الأهم على مستوى قطاع الألعاب، وتأتي تقنية هواوي الجديدة في سلسلة هواوي مايت 10 لتحقق اثنتين من هذه الميزات الأربع .

هكذا، فإن اقتناء أحد هواتف سلسلة هواوي مايت 10 يصبح ضرورة لا غنى عنها بالنسبة لكل واحد من عشاق ألعاب الهواتف الذكية.

مواضيع ذات صلة