شاهد الفيديو الذي اسقط حنان الفتلاوي وكم صوت نالت بعده ؟

اسرار ميديا كشفت وثيقة خاصة بنتائج انتخابات محافظة بابل تحصل رئيسة قائمة “ارادة” حنان الفتلاوي على اقل من 5 الاف صوت، لنتائج المرشحين الاولية. وبحسب الوثيقة التي حصلت عليها :اسرار […]

اسرار ميديا

كشفت وثيقة خاصة بنتائج انتخابات محافظة بابل تحصل رئيسة قائمة “ارادة” حنان الفتلاوي على اقل من 5 الاف صوت، لنتائج المرشحين الاولية.

وبحسب الوثيقة التي حصلت عليها :اسرار ميديا” ، فان المرشحة رقم 1 لارادة حنان سعيد محسن علوان تحصلت على 4733 صوتا، باقتراع المحافظة، غير محسوبة منها اصوات الخاص والخارج.

وكانت الفتلاوي تحصلت في الانتخابات الماضية على اكثر من 90 الف صوت.

والاصوات الحالية للفتلاوي لن تؤلها لنيل مقعد في البرلمان.

واتهمت رئيس حركة ارادة بكل صراحة شيوخ دين تابعين للتيار الصدري بشن حملة التسقيط التي اطاحت بها حيث انتشر مقطع فيديو تجاوز عدد مشاهديه ال 10 ملايين فبيل ايام من اجراء الانتخابات البرلمانية التي جرت في 12 مايو/ ايار الماضي .

واكتسحت رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بمقطع فيديوا اثار موجة سخط في الرأي العام العراقي .

وطالبت حليفة رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي واقوى المدافعين عن حكومتيه السابقتين العراقيين , بفرصة حكم جديدة من اربع سنوات بالاضافة الى الاربع عشر سنة الماضية .

واثار المقطع الذي بثته قناة فضائية عراقية ,وتداولته الاف الصفحات على موقع الفيسبوك سخط العراقيين , وعبر متداولي المقطع عن سخريتهم من النائبة الفتلاوي بعد تسبب كتلتها السابقة التي يترأسها نائب رئيس الجمهورية الحالي ورئيس الوزارء السابق نوري المالكي بسيطرة تنظيم داعش على ثلث مساحة العراق وانهيار تام في مجالات الامن والاقتصاد والصحة والتعليم مع وجود ميزانيات انفجارية على حد وصف المالكي ان ذاك فيما توقع محللين سياسين انهيار حركة ارادة التي تتزعمها في الانتخابات وهو الذي حصل بالفعل  .

يذكر ان النائبة حنان الفتلاوي صرحت علانية في حفل انبثاق حركة ارادة التي تتراسها بأنها طائفية ولا تخاف اتهامها بهذه الصفة خصوصا بعد دعوتها الشهيرة بقتل 7 سنة مقابل 7 شيعة وما بات تعرف بصاحبة نظرية 7*7 .

 

مواضيع ذات صلة