سيدة تطلب الطلاق … بعد إصرار زوجها على تسمية توأمها بـ”عبسي” و”نامق”

اسرار ميديا أصرت سيدة أردنية على الطلاق من زوجها بعد انجابها توأم وهما ولدان حيث قرر زوجها إطلاق اسمي “نامق” و”عبسي” عليهما وهو ما أثار استياء زوجته. وكشفت وسائل إعلام […]

اسرار ميديا

أصرت سيدة أردنية على الطلاق من زوجها بعد انجابها توأم وهما ولدان حيث قرر زوجها إطلاق اسمي “نامق” و”عبسي” عليهما وهو ما أثار استياء زوجته.

وكشفت وسائل إعلام محلية بأن الخلاف حدث بين الزوجين على هذه الاسماء بعد اصرار الزوج على اطلاقها على التوأم فما كان من الزوجة الا طلب الطلاق منه.

وما إن انتشر هذا النبأ على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن حتى تدفقت التعليقات الساخرة من قرار الأب متضامنين مع الأم التي تعبت في حمل التوأم طوال التسعة أشهر الماضية وأن من حقها اختيار أسمائهما.

عدنان ولينا

أفلام كرتون “ميراي شونِن كونان” أي “فتى المستقبل كونان” واشتهر بالعربية باسم “عدنان ولينا” نسبة لاسم البطلين الرئيسيين، لكن اسمه الرسمي للنسخة العربية هو “مغامرات عدنان” وهو مسلسل أنمي ياباني مدبلج إلى العربية من إنتاج شركة نيبون أنيميشن (Nippon Animation)، مكون من 26 حلقة.

عُرض على الشاشات العربية خلال فترة الثمانينيات، وما زال يتكرر عرضه حتى الآن على العديد من القنوات.

أشرف على إخراجه المخرج “ميازاكي” أحد أعظم مخرجي ورسامي الرسوم المتحركة اليابانية، وكان ذلك في عام 1978 وهو مقتبس عن رواية المد الهائل أي المد المذهل لـ”ألكسندر كي” ويقع المسلسل ضمن إطار ما بعد نهاية العالم.

وبعد ذلك بثلاث سنوات أي في عام 1981 قامت مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربية بدبلجة المسلسل باسم مغامرات عدنان.

اشترك في الدبلجة العربية عدد من فناني الخليج كالفنان العراقي فلاح هاشم بدور عدنان والفنانة العراقية سناء التكمجي بدور (لينا) والفنان الكويتي عبد الرحمن العقل بدور عبسي والفنان علي المفيدي بدور العم فارس والفنان جاسم النبهان بدور القبطان نامق كما قام الفنان داود حسين بدور عامر.

مواضيع ذات صلة