سليماني يظهر وسط بغداد ويهدي مفتي سنة العراق سيف الأمام علي

اسرار ميديا أظهرت صور بثها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وجود قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، في جامع أم الطبول وسط بغداد، في ضيافة مفتي أهل السنة والجماعة في […]

اسرار ميديا

أظهرت صور بثها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وجود قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، في جامع أم الطبول وسط بغداد، في ضيافة مفتي أهل السنة والجماعة في العراق الشيخ مهدي الصميدعي.

وتُظهر الصور وجود سليماني رفقة الصميدعي ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، في جامع أم الطبول بمنطقة اليرموك وسط بغداد، في ظهور هو الأول من نوعه لسليماني في العاصمة العراقية منذ أشهر.

من جانبه اصدر  دار الافتاء العراقية بيان ذكر فيه , ان مفتي اهل السنة في العراق الشيخ مهدي الصميدعي، استقبل اليوم الثلاثاء، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وابو زينب اللامي للاطمئنان على المفتي.

واضاف البيان “ان اللقاء بحث ايضا موضوع تشكيل الحكومة الجديدة وضرورة ان يكون لمفتي الجمهورية رأيه في حكومة غالب اعضائها من ابناء المقاومة الاسلامية والداعمين لمشروع المقاومة والممانعة”.

واكد الصميدعي بحسب البيان ” على اوليات حفظ الامانة ونشر روح التسامح والمودة وتشجيع الخطباء والائمة على قول الحق وعدم مجاملة الآخرين”.

واشار البيان الى ان اللواء سليماني شكر المفتي على مواقفه الثابتة، وقدم له هدية في هذه المناسبة عبارة عن “سيف الامام علي عليه السلام” معتبرا ان سيف الامام علي عليه السلام هو علامة على صدق المشاعر والتوجه نحو تحرير فلسطين.

ولم يُعرف تاريخ التقاط الصور وزيارة سليماني والهدف منها.

مواضيع ذات صلة