زميله: جريزمان يستحق أكثر من 100 مليون

اسرار ميديا يعتقد البرازيلي فيليبي لويس، مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن رحيل زميله المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مقابل 100 مليون يورو، سيكون “ثمنا رخيصا”. وارتبط جريزمان في الفترة الأخيرة […]

اسرار ميديا

يعتقد البرازيلي فيليبي لويس، مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن رحيل زميله المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مقابل 100 مليون يورو، سيكون “ثمنا رخيصا”.

وارتبط جريزمان في الفترة الأخيرة بامكانية الانتقال ل‍برشلونة هذا الصيف، حيث يقال إن البارسا ينوي دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يقدر بـ100 مليون يورو.

وعن ذلك قال لويس للصحفيين “إن جريزمان مقابل 100 مليون يورو هي صفقة رخيصة، إنها الحقيقة، بمعايير سوق الانتقالات الحالية، والأسعار الخيالية التي نسمع عنها”.

وأضاف “التكهنات حول مستقبله لن تشتت تركيزنا قبل مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام مارسيليا الأربعاء المقبل، لا جريزمان ولا نحن نفكر في ذلك الآن، بعد النهائي نعم ، ولكن ليس قبل ذلك”.

وتابع “لقد أظهر هذا النادي الكثير من الأشياء الرائعة هذا الموسم، لكنه ليس فقط جريزمان، هناك لاعبين آخرين عملوا بجد من أجل أن نصل للنهائي، صحيح أنه كان اللاعب الأكثر حسمًا هذا الموسم، لكننا أيضا ساعدناه على أن يكون ما هو عليه الآن”.

واختتم “نحن سعداء به، ونريده أن يستمر معنا، لكن ما سيحدث بعد ذلك، هو شيء ليس له علاقة تماما بما سيحدث هذا الأسبوع”.

ا.م

مواضيع ذات صلة