ريال ينهي أول صفقاته الصيفية بعد الفوز ضد ريال سوسييداد

اسرار ميديا أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية الأونة الأخيرة، أن نادي ريال مدريد، أنهى أول صفقات الفريق الصيفية، بعد مواجهة ريال سوسييداد والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة كبيرة في […]

اسرار ميديا
أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية الأونة الأخيرة، أن نادي ريال مدريد، أنهى أول صفقات الفريق الصيفية، بعد مواجهة ريال سوسييداد والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة كبيرة في بطولة الليجا.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب نادي ريال سوسييداد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن أن الفوز ضد نادي ريال سوسييداد بخماسية ليس الخبر المفرح الوحيد بالنسبة لمشجعي نادي ريال مدريد، بل أنهى اللوس صفقة ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن للفريق الباسكي، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن المدافع الشاب ألفارو أودريوزولا البالغ من العمر 22 عاماً، كان قريباً للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في يناير الماضي، ولكن طلب اللاعب تأجيل الصفقة حتى الصيف المقبل، من أجل الاستمرار في المشاركة مع ناديه ريال سوسييداد، ليتم استدعائه مع منتخب بلاده إسبانيا إلى كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

مواضيع ذات صلة