رغم احتمال تعرضه للعقوبة… لاعب في المنتخب العراقي يرتدي كمامة تضامنا مع المتظاهرين السلميين

اسرار ميديا قام لاعب المنتخب الوطني صفاء هادي، الخميس، بالتعبير عن تضامنه مع المتظاهرين عبر ارتداءه كمامة رغم تهديدات الاتحاد الاسيوي لاعبي العراق من ارتداء كمامات قبيل انطلاق المباراة أمام […]

اسرار ميديا

قام لاعب المنتخب الوطني صفاء هادي، الخميس، بالتعبير عن تضامنه مع المتظاهرين عبر ارتداءه كمامة رغم تهديدات الاتحاد الاسيوي لاعبي العراق من ارتداء كمامات قبيل انطلاق المباراة أمام إيران.

وقد اظهرت لقطات من مباراة العراق وايران والتي جرت في العاصمة الاردنية عمان، اليوم (14تشرين الثاني 2019)، قيام اللاعب صفاء هادي بلبس كمامة خلال احتفاله بتسجيل مهاجم المنتخب العراقي مهند علي (ميمي) هدف التقدم في الدقيقة 11، في إشارة إلى ما يتعرض له المتظاهرون في العراق من غازات مسيلة للدموع.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حذر لاعبي المنتخب العراقي من ارتداء كمامات قبيل انطلاق المباراة أمام إيران،، باعتبار أن “هذا الأمر سياسي ولا يجوز اقحامه في الرياضة”.

جدير بالذكر ان منتخب العراق الوطني فاز على نظيره الإيراني بهدفين لهدف، عبر مهند علي ميممي في الدقيقة 11 و علاء عباس في الدقيقة 91، فيما سجل هدف ايران الوحيد احمد نورالله في الدقيقة 26 من الشوط الاول.

مواضيع ذات صلة