رئيس برشلونة يخرج عن صمته ويكشف مصير فالفيردي

اسرار ميديا أنهى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة لكرة القدم، الغموض والجدل الدائر حول مصير إرنستو فالفيردي، المدير لفني للفريق الكتالوني، بتأكيده تمسكه بالمدرب الحالي لفريقه. وقال بارتوميو خلال […]

اسرار ميديا

أنهى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة لكرة القدم، الغموض والجدل الدائر حول مصير إرنستو فالفيردي، المدير لفني للفريق الكتالوني، بتأكيده تمسكه بالمدرب الحالي لفريقه.

وقال بارتوميو خلال مقابلة مع قناة “إي إس بي إن” الرياضية: “لقد تحدثت عن ذلك (بقاء فالفيردي في منصبه) في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا.. لم نخطط للتعليق على مستقبل فالفيردي بعد عدة اجتماعات داخلية مع نهاية الموسم، لكن غيرنا موقفنا لخفض مستوى الشائعات حول مستقبله (فالفيردي)”.

وذكرت قناة “إي إس بي إن”، أن إدارة برشلونة عقدت أمس، اجتماعا داخليا آخر، وتمت فيه مناقشة الهزائم الأخيرة لـ”البارسا” أمام ليفربول (0-4) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا (1-2)، كما تم اتخاذ بعض القرارات بشأن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، والصفقات التي سيبرمه الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب “إي إس بي إن”، فلم يتواجد فالفيردي في اجتماع أمس، كونه يقضي إجازته خارج إسبانيا، وقد أغلق هاتفه، وتم التواصل معه عبر هاتف زوجته، وأكد له مسؤولو برشلونة أنه سيبقي على رأس الإدارة الفنية للـ”البلوغرانا”.

إقرأ المزيد
4 مرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة
4 مرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة
وتولي فالفيردي مسؤولية تدريب برشلونة صيف 2017، وتوج مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني في موسمين متتاليين (2018 و2019)، وكأس ملك إسبانيا في مناسبة واحدة (2017)، لكنه لم ينجح حتى الآن في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ 2015، وهو ما جعل جماهير “البارسا” تنتقد مدربها، وتطالب بإقالته على الفور.

مواضيع ذات صلة