خطفت عشيقة زوجها وقصّت شعرها وصوّرتها عارية لتمنعه من خيانتها مرة أخرى!

اسرار ميديا جهّزت سيّدة مصريّة كمينًا وخطفت عشيقة زوجها وعذّبتها وصوّرتها عارية بعد أن قصت شعرها، وذلك لمنع زوجها من خيانتها مع امرأة أخرى، بحسب ما تناقلت وسائل إعلامية مصرية. […]

اسرار ميديا

جهّزت سيّدة مصريّة كمينًا وخطفت عشيقة زوجها وعذّبتها وصوّرتها عارية بعد أن قصت شعرها، وذلك لمنع زوجها من خيانتها مع امرأة أخرى، بحسب ما تناقلت وسائل إعلامية مصرية.

وأظهرت التحقيقات الجارية مع المتهمة ونجلها وزوجها، أن الزوجة أجبرت زوجها على الاتصال بعشيقته واستدراجها ليخبرها بأنه يريد أن يراها للحديث معها حول مصير علاقتهما.

واعترفت الزوجة بالتفاصيل الكاملة لارتكابها الجريمة أمام النيابة العامة بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، مؤكّدة أنّها أقدمت على الإعتداء عليها وضربها المبرح وقصّ شعرها وتصويرها عارية وحاولت هتك عرضها.

وأضافت في اعترافاتها أن المجني عليها كانت على علاقة بزوجها منذ فترة قصيرة، وقالت: “بعد اتّصال زوجي بها حضرت الى المكان المحدد”، مشيرة إلى أنها قامت هي وزوجها ونجلها بالانقضاض عليها بالضرب المبرح وتهديدها بالسلاح الأبيض وتوثيقها بالحبال وخلع ملابسها كاملة وقص شعرها وتصويرها عارية ثم تركوها ولاذوا بالفرار.

وحول إجابتها عن سبب ذلك قالت: “كانت عاوزة تخطف زوجي مني، وتبوظ حياتنا، وتستاهل اللي عملته فيها، ومش ندمانة”.

مواضيع ذات صلة