حوادث مأساوية و9 عمليات تجميل بعد الحادث.. فنانة تتعرض لموجة تنمر

اسرار ميديا شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تعاطفا كبيرا مع الفنان المصرية حورية فرغلي، التي حكت تفاصيل حياتها خلال السنوات الأخيرة. وكانت فرغلي قد ظهرت في لقاء مصور مع […]

اسرار ميديا

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تعاطفا كبيرا مع الفنان المصرية حورية فرغلي، التي حكت تفاصيل حياتها خلال السنوات الأخيرة.

وكانت فرغلي قد ظهرت في لقاء مصور مع صحيفة “اليوم السابع” المصرية، حيث فتحت قلبها للجمهور، كاشفة عن الحوادث المأساوية التي تعرضت لها.

وكشفت فرغلي عن أنها تعاني من الوحدة والاكتئاب مؤخرا، بعدما ابتعد عنها الوسط الفني، عقب إصابتها في الأنف، وقد خضعت فرغلي لنحو تسع عمليات تجميل، فيما توقف قلبها خلال إحدى العمليات لمدة أربع دقائق.

وقالت فرغلي إن إحدى العمليات استمرت لنحو ثماني ساعات، حيث عانت بشدة بعدها، ولم تستطع التنفس بشكل طبيعي لبعض الوقت.

وجاء لقاء “اليوم السابع” بعد يوم من حوار فرغلي مع قناة “دي ام سي” المصرية، حيث كشفت عن تعرضها للتنمر من شكلها وتلقيها تعليقات من قبيل “أنت قميئة”، و”أجلسي في بيتك أفضل”، و”صرتي شبه مايكل جاكسون”، بعد تأديتها المسلسل الأخير “ساحرة الجنوب”.

 

وقالت فرغلي خلال لقاء “دي ام سي”، إن الأطباء نصحوها بالذهاب إلى الولايات المتحدة، حيث يوجد الطبيب الوحيد القادر على معالجة أنفها.

وأوضحت فرغلي أنها تعاني من صعوبات في التنفس، بجانب فقدانها حاسة الشم والتذوق، وذلك بعد حادث مأساوي، سقطت فيها من على حصان، وكانت فرغلي عضوة في الاتحاد المصري للفروسية.

كما كشفت فرغلي عن حادث مأساوي آخر، وهو وفاة خطيبها قبل الفرح بيوم واحد فقط، مضيفة “من وقتها، لا يوجد حب في حياتي، وكنت أتمنى أن تكون لدي أسرة وبيت وأطفال”.

لكن حلم الفنانة المصرية أصبح مستحيلا، بعدما كشفت عن استئصالها الرحم، لكنها أعربت عن تمنيها في أن تجد “رجلا يراعي الله في ويشعرني بأنني أملأ عينه”، على حد تعبيرها.

وأضافت فرغلي لـ “اليوم السابع” أنها لم تنظر إلى نفسها في المرآة منذ عامين، بالإضافة إلى عدم تذوقها الطعام، وأنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب شكل أنفها.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنه حتى أصدقاؤها ابتعدوا عنها ولم يعد أحد منهم يتواصل معها، أو حتى يقدم لها التهاني في المواسم أو الأعياد، أو حتى في الحفلات الفنية.

وأشارت فرغلي التي ولدت في الإمارات عن والدين مصريين، إن الشخصين الوحيدين اللذين يتواصلان معها ويسألان عنها حتى الآن، هما: الفنانة لبلبة، والفنانة رانيا محمود ياسين.

مواضيع ذات صلة