حركة عصائب اهل الحق : العناصر المسلحة التي هاجمت منزل رئيس الوقف الشيعي تابعة للمحور الأمريكي السعودي

اسرار  ميديا نددت حركة المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق بحادث اقتحام  منزل رئيس الوقف الشيعي علاء الموسوي” المقرب من المرجع الاعلى اية الله علي السيستاني . وقال قيادي في العصائب […]

اسرار  ميديا

نددت حركة المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق بحادث اقتحام  منزل رئيس الوقف الشيعي علاء الموسوي” المقرب من المرجع الاعلى اية الله علي السيستاني .

وقال قيادي في العصائب ، ان مؤامرات المحور الامريكي السعودي لازالت تستهدف حركات المقاومة الاسلامية في العراق .

واضاف القيادي  ، ان استهداف شخصية وطنية تمثل رمزية دينية وشخصية حكومية في ذكرى انتصار المقاومة الاسلامية على تنظيم داعش الارهابي رسالة امريكية سعودية مما يؤكد مرة اخرى ضرورة وجود هذه المقاومة المسلحة لمنع عودة الارهاب الى العراق .

وتابع القيادي ان المنظومة الامنية مخترقة من قبل عناصر المحور الامريكي السعودي وجهاز المخارات الامريكي ال CIA، ونطالب رئيس مجلس الوزراء الموقر بفسح المجال لخبرات المقاومة الاسلامية بالتصدي لمثل هكذا خروقات والسيطرة على الملف الامني في البلاد  .

هذا واعلن ديوان الوقف الشيعي ان مجموعة مسلحة من الملثمين من جهة مجهولة ، اقتحمت عصر امس دار الضيافة التي يسكنها رئيس الديوان علاء الموسوي واعتدت على بعض افراد الحماية ‏وصادرت اسلحتهم وانسحبت “.‏

واقتحم عناصر ميليشيا مسلحة مساء يوم امس الاربعاء ، دار يسكن به رئيس الوقف الشيعي علاء الموسوي” المقرب من المرجع الاعلى اية الله علي السيستاني  .

وقال مصدر امني ان ميليشيا يعتقد انها تابعة لدولة مجاورة للعراق اقتحمت منزل الموسوي .

واضاف المصدر الامني ان عناصر المليشيا لم يستطيعوا اعتقال رئيس الوقف الشيعي وقت الاقتحام كونه متواجد في محافظة النجف العاصمة الدينية للمسلمين الشيعة  .

ولم يصدر اي تعليق من مكتب القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بخصوص حادث الاقتحام حتى الان .

مواضيع ذات صلة