تنديدا بالفساد … تظاهرات ليلية وقطع طريق رئيسي في السليمانية شمال العراق

اسرارميديا قطع متظاهرون في مدينة دربندخان بمحافظة السليمانية شمال العراق ، مساء الجمعة، الطريق المؤدي إلى منطقة كلار الحدودية، احتجاجا على تردي الوضع الاقتصادي في إقليم كوردستان. وبحسب تسجيل مرئي […]

اسرارميديا

قطع متظاهرون في مدينة دربندخان بمحافظة السليمانية شمال العراق ، مساء الجمعة، الطريق المؤدي إلى منطقة كلار الحدودية، احتجاجا على تردي الوضع الاقتصادي في إقليم كوردستان.

وبحسب تسجيل مرئي بث في مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم، (4 كانون الأول 2020)، فقد أظهر مجموعة من المتظاهرين في مدينة دربندخان وهم يقطعون الطريق المؤدي إلى منطقة كلار الحدودية بالاطارات المشتعلة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

وفي وقت سابق، أعلن مركز الطوارئ في السليمانية، اصابة 25 شخصا خلال تظاهرات اليومين الماضيين في المحافظة، نقل بعضهم الى المستشفيات.

وقال مدير المركز، سامان نادر، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة (4 كانون الاول 2020)، ان “فرقنا الطبية كانت متواجدة في مكان التظاهرات، وقدموا الاسعافات الاولية للمصابين”.

وأضاف، ان “25 متظاهرا اصيبوا خلال الصدامات مع القوات الامنية تم نقل 15 منهم الى المسشفيات لغرض العلاج، فيما تقديم العلاج للبقية ميدانيا في اماكن التظاهرات”.

وأوضح، ان “المفارز الطبية ستكون في حالة تأهب قصوى وستكون متواجدة في حال تجدد التظاهرات”.

مواضيع ذات صلة