ترامب يتبادل الشتائم مع موظفة سابقة في البيت الأبيض

اسرار مديا انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب مساعدته السابقة أوماروسا مانيغولت نيومان ووصفها بأنها “منحطة” و”كلبة” و”مسعورة” في تبادل للإهانات بعد أن نشرت تسجيلا صوتيا لجلسة تسريحها من البيت الأبيض. […]

اسرار مديا

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب مساعدته السابقة أوماروسا مانيغولت نيومان ووصفها بأنها “منحطة” و”كلبة” و”مسعورة” في تبادل للإهانات بعد أن نشرت تسجيلا صوتيا لجلسة تسريحها من البيت الأبيض.

كتب ترامب على تويتر “عندما تعطي امرأة مسعورة منحطة باكية، فرصة وتعطيها وظيفة في البيت الأبيض، أعتقد أن ذلك لا ينفع. أحسنت يا جنرال كيلي لإقالة هذه الكلبة بسرعة”. الجنرال جون فرانسيس كيلي هو مدير الموظفين في البيت الأبيض

اشتهرت مانيغولت نيومان كمتسابقة في برنامج “ذا أبرنتيس” الذي كان يقدمه الرئيس الأميركي وحصلت بعد ذلك على وظيفة في البيت الأبيض راتبها 180 ألف دولار سنوياً.

من جهتها أوضحت لشبكة سي بي اس نيوز سبب التسجيل، وقالت “أنا من الأشخاص الذي يحمون أنفسهم. في عالم ترامب الجميع يكذب”. أضافت “الجميع يقول شيئا في يوم ويغير روايته في اليوم التالي. أردت أن يكون لدي هذا الشريط للتوثيق .. في حال وجدت نفسي في موقف كما قلت، يشككون فيه في مصداقيتي”.

 

مواضيع ذات صلة