بيسكوف: محادثات بوتين وزملائه قد تستمر بعد افتتاح بطولة كأس العالم

اسرار ميديا أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيستغل المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم للتحادث مع زملائه، وأنه من غير المستبعد […]

اسرار ميديا

أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيستغل المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم للتحادث مع زملائه، وأنه من غير المستبعد أن تستمر المحادثات في الكرملين بعد انتهاء المباراة.

وقال بيسكوف للصحفيين: “سيكون الرئيس بوتين موجودا خلال مراسم الافتتاح في ملعب “لوجنيكي” مع رؤساء الدول والحكومات وغيرهم من المسؤولين الرفيعي المستوى الدوليين ومن الفيفا، وسيكون موجودا خلال المباراة الافتتاحية حيث يلتقي المنتخب الروسي بمنتخب السعودية”.

وتابع المتحدث :”نحن نخطط كذلك لأن يستغل الرئيس هذه الفعالية لاستمرار المحادثات النشطة جدا مع زملائه من مختلف الدول، سواء على هامش هذه المباراة أو ربما تستمر المحادثات غير الرسمية في الكرملين مع الضيوف من رابطة الدول المستقلة”.

ومن المقرر أن يلعب المباراة الأولى في البطولة المنتخب السعودي مع البلد المستضيف روسيا، اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة بتوقيت موسكو ومكة معا.

وتستضيف روسيا نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 خلال الفترة من 14 يونيو/ حزيران الجاري، و15 يوليو/ تموز المقبل، وذلك للمرة الأولى في تاريخها.

ا.م

مواضيع ذات صلة