بقشيش خيالي مقابل وجبة هوت دوج: لن تصدق الرقم

اسرر ميديا قام زبون مجهول بمكافأة عمال إحدى الحانات في ولاية نيوهامبشاير الأمريكية بإكرامية سخيّة جدًا بقيمة 16 ألف دولار، بعد أن طلب ساندويتش من الهوت دوج وبطاطس مقلية ومشروبًا. […]

اسرر ميديا

قام زبون مجهول بمكافأة عمال إحدى الحانات في ولاية نيوهامبشاير الأمريكية بإكرامية سخيّة جدًا بقيمة 16 ألف دولار، بعد أن طلب ساندويتش من الهوت دوج وبطاطس مقلية ومشروبًا.

كما ذكرت المحطة التلفزيونية الرسمة لمنطقة نيو هامبشاير (التاسعة الافتراضية) أنَّ البقشيش السخي، الذي جاء على فاتورة قيمتها 37.93 دولار، تركه الزبون في حانة (ستامبل ان بار اند جريل) الواقعة في بلدة لندندري في 12 يونيو.

نقلت المحطة التلفزيونية عن صاحب الحانة، مايك زاريلا، قوله: إنّ الزبون، الذي رغب في عدم الكشف عن هويته، قال للنادلة المصدومة: “لا تنفقي هذا المبلغ كله في مكان واحد”.

تابع مالك الحانة: “هذا ما جعل النادلة تقلب الفاتورة وتنظر إليها بتمعن، وهي تقول: “يا إلهي! هل أنت جاد؟”. وأشار زاريلا إلى أنه اعتقد أن العميل ربما يكون قد كتب المبلغ بطريق الخطأ، لكن الرجل طمأنه بأنه كان قصد ترك هذا المبلغ.

أضاف زاريلا، أن العاملين استحقوا ذلك، لأنهم يعملون بجد. وأخبر صاحب الحانة قناة “فوكس نيوز” بأن طاقم العاملين في الحانة والمطبخ قاموا بتقسيم الإكرامية الكبيرة على بعضهم.

مواضيع ذات صلة