بعد زفافها.. أول صورة رسمية لأصالة نصري مع زوجها العراقي فائق حسن

اسرار ميديا نشر الصحفي الشهير ربيع هنيدي، المقرب من الفنانة السورية أصالة نصري، اليوم الأحد، صورة تجمعها مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن معلنًا عن خبر زواجهما رسميًا. وقدم […]

اسرار ميديا

نشر الصحفي الشهير ربيع هنيدي، المقرب من الفنانة السورية أصالة نصري، اليوم الأحد، صورة تجمعها مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن معلنًا عن خبر زواجهما رسميًا.

وقدم هنيدي التهنئة للفنانة أصالة وزوجها، من خلال تعليق على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع ”إنستغرام“، بمناسبة الزواج.

وعلق الصحفي على الصورة التي نشر معها فيديو أغنية للفنانة أصالة، قائلا: ”كل شيء يقل إذا قسم ع اثنين إلا الحب فهو يزيد.. وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن.. ألف مبروك.. وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح“.

ولم تعلن أصالة وزوجها الجديد حتى الآن أو يشاركا أنباء عن عقد قرانهما على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تأكيد عدد كبير من أصدقائهما والمحيطين بهما النبأ.

وفي السياق ذاته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأحد مقطع فيديو للفنانة أصالة يجمعها بأحد معجبيها من العراق أثناء التقاط صورة معها.

وأظهر الفيديو المعجب وهو يمازح أصالة، قائلا لها: ”صرت كنتنا“ فى إشارة منه لوجود علاقة نسب بالجمهور العراقي، لترد أصالة: ”صرت كنتكم“ تأكيدًا على خبر زواجها من مواطنه الشاعر العراقي فائق حسن.

وكان الصحفي هنيدي قد نشر في وقت سابق خبرا عن فنانة تزوجت مؤخرًا دون أن يذكر اسمها، أو أي تفاصيل آخرى متعلقة بالأمر، وكتب: ”أحببت أن أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبًا“، الأمر الذي زاد من التكهنات التي تؤكد أن الفنانة هي أصالة نصري، خاصة بعد انتشار عدة صور تجمعها على مواقع التواصل الاجتماعي في أماكن عامة مع الشاعر العراقي فائق حسن.

وتعد هذه هي الزيجة الرابعة للفنانة أصالة نصري، بعد زواجها للمرة الأولى عام 1992 من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها شام الذهبي وخالد، ولكنها انفصلت عنه بعد عدة سنوات من زواجهما، وتحديدًا عام 2005.

ثم تزوجت في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي انفصالها عنه.

لترتبط بعدها بنائب برلماني مصري شهير، لتكون الزيجة الثالثة لها، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، ولم تكشف تفاصيل ارتباطها به أو انفصالها عنه، وفضلت أن يكون هذا الأمر بعيدًا عن أعين الإعلام، ولكن تم كشف الأمر بعد ذلك ولم توضح سبب انفصالها عن هذا النائب.

مواضيع ذات صلة