بعد ان شتمه وصرخ بوجهه ..بن سلمان يفكر بقتل ملك الاردن

اسرار ميديا بعد الخلاف العميق الذي حصل بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والملك الاردني عبدالله الثاني اثر الخلاف العنيف بالكلام في اجتماع الرياض بين محمد بن سلمان والملك […]

اسرار ميديا
بعد الخلاف العميق الذي حصل بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والملك الاردني عبدالله الثاني اثر الخلاف العنيف بالكلام في اجتماع الرياض بين محمد بن سلمان والملك الاردني عبدالله الثاني، نتيجة رفض ملك الاردن عدم ادانة قرار الرئيس الاميركي ترامب باعتبار القدس عاصمة اسرائيل.

ورد عليه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأنه هو الذي يحافظ على الاسلام.

فرد ملك الاردن عبدالله الثاني على محمد بن سلمان انا اعرق منك واقدم في الاسلام وانا من عائلة النبي محمد الهاشمي (صلى الله عليه وآله وسلم).

ووقف ملك الاردن وغادر دون ان يصافح ولي العهد السعودي مع ان بعض ضباط حول ولي العهد اقترحوا ضرب طائرة ملك الاردن الخاصة بصاروخ ارض – جو. لكن ولي العهد السعودي كان تحت صدمة عنف كلام ملك الاردن.

توترت علاقة الاردن والسعودية فأرسل الجيش السعودي حوالي 30 الف جندي الى الحدود الاردنية – السعودية، ورد الجيش الاردني بارسال قوة من 40 الف جندي اردني مع الدبابات الحديثة والمدفعية وصواريخ هوغ الدقيقة في اسقاط الهدف الجوي وهي صواريخ قدمتها الولايات المتحدة الى الاردن بين كل الدول العربية، ولا يملك غير الاردن هذا النوع من الصواريخ.

مركز مخابرات اسرائيلي ذكر ان محمد بن سلمان يفكر بقتل ملك الاردن عبدالله الثاني وازاحته من حكم الاردن وايصال ملك يكون الولاء عنده للسعودية ولولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وان محمد بن سلمان لا يتحمل دولة مثل الاردن على حدود السعودية هي معادية له بهذا الشكل، والملك فيها يصرخ في وجهه صرخة قوية ولا يحترم محمد بن سلمان.

المخابرات الاردنية علمت بالامر منذ فترة، واخذت التدابير اللازمة، الا ان المخابرات الاردنية تخترق السعودية والمخابرات السعودية وتعرف كل شيء بينما المخابرات السعودية لا تخترق الاردن وتحاصرها المخابرات الاردنية في شكل كبير. فهل يتجرأ ويقع في الخطأ المميت الامير محمد بن سلمان بمحاولة اغتيال ملك الاردن عبدالله الثاني.

مواضيع ذات صلة