بعد “الاشتباكات التي حدثت بين قوة من حركة عصائب اهل الحق وعمليات امن الحشد في الموصل … الاخيرة تعلق

اسرار ميديا اكد المتحدث بإسم المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق محمود الربيعي، الاربعاء، رفضه لأي مساس او تدخل بعمل مؤسسات الدولة. وذكر الربيعي في بيان، اليوم (7 نيسان 2021)، […]

اسرار ميديا

اكد المتحدث بإسم المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق محمود الربيعي، الاربعاء، رفضه لأي مساس او تدخل بعمل مؤسسات الدولة.

وذكر الربيعي في بيان، اليوم (7 نيسان 2021)، انه بخصوص “حادثة مديرية التعويضات في الموصل ورفض اي تدخل في عمل مؤسسات الدولة تؤكد حركة عصائب أهل الحق وكما أكدت سابقا رفضها لأي مساس او تدخل بعمل مؤسسات الدولة”.

واضاف، انه “نعتقد ان الحل الصحيح في أي مشكلة تحصل من هذا النوع ومن أي شخص كان ولأي جهه ينتمي هو بإجراء التحقيق الحيادي وإحالة الموضوع الى القضاء لتأخذ القوانين مجراها “.

واوضح، ان هذا هو موقفنا الرسمي والصريح فيما جرى من ملابسات في الحادثة الاخيرة التي حصلت في نينوى او مايمكن ان يحصل لاسمح الله من حوادث اخرى” .

وفي وقت سابق افاد مصدر طبي في محافظة نينوى ، الاربعاء، عن ارتفاع عدد المصابين إلى 6 أشخاص جراء الاشتباكات التي حدثت بين قوة من حركة عصائب اهل الحق وعمليات امن الحشد في دائرة تعويضات الموصل.

وقال المصدر،اليوم ،(7 نيسان 2021)، ان “6 أشخاص اصيبو جراء الاشتباكات التي حدثت بين قوة من حركة عصائب اهل الحق وعمليات امن الحشد وحماية دائرة تعويضات الموصل”.

واضاف المصدر بأن “المصابين نقلو الى المستشفى العسكري في الموصل مبينا ان احد المصابين بحالة حرجة”.

مواضيع ذات صلة