بعد اشتراكهم بعملية اعدام طفل الوثبة… انسحاب اصحاب “القبعات الزرقاء” من ساحة التحرير… شاهد الوثيقة

اسرار ميديا افاد مصدر أمني، الجمعة، بانسحاب اصحاب “القبعات الزرقاء”، من ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد. وقال المصدر في حديث صحفي ، إن “اصحاب القبعات الزرقاء والكثير من افراد التيار […]

اسرار ميديا

افاد مصدر أمني، الجمعة، بانسحاب اصحاب “القبعات الزرقاء”، من ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث صحفي ، إن “اصحاب القبعات الزرقاء والكثير من افراد التيار الصدري المتواجدين في ساحة التحرير، قد انسحبوا منها ، مبيناً أن كشف حقيقة اشتراكهم بعملية سحل واعدام طفل الوثبة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير  وساحة “التحرير نخلوا الان من وجودهم”.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد وجه الجمعة 13 كانون الاول 2019، باغلاق جميع المؤسسات التابعة للخط الصدري باستثناء ثلاثة لمدة سنة على خلفية  اشتراك عناصر من سرايا السلام . بعملية اعدام طفل في ساحة الوثبة سط بغداد والتي لاقت ردود فعل منددة داخل العراق وخارجه .

وقال المكتب الخاص للصدر في وثيقة نشرها في معظم وسائل الاعلام ، إنه “حسب توجيهات سماحة القائد السيد مقتدى الصدر غلق جميع المؤسسات التابعة للخط الصدري الشريف كافة ولمدة سنة باستثناء مؤسسة مرقد الشهيد السعيد السيد محمد الصدر ونجليه والمكتب الخاص وتشكيلات سرايا السلام ويلحق الإشراف العام لصلاة الجمعة بالمكتب الخاص”.

وانتشر مقطع فيديو لعناصر من سرايا السلام وهم يسحلون ويمثلون بجثة طفل عراقي تم اعدامه وسط صيحات مؤيدة لعشرات المتظاهرين من التيار الصدري والحزب الشيوعي المتحالف معهم .

مواضيع ذات صلة