بسبب سر صغير.. شراء سيارة بـ 100 دولار وبيعها بمليون دولار!

اسرار ميديا باع زوجان اميركيان سيارة اشترياها بـ100 دولار بمليون دولار بعد ان تبين استخدام هذه السيارة في فيلم جيمس بوند الذي تم تصويره عام 1977. وذكرت تقارير صحفية، اليوم […]

اسرار ميديا

باع زوجان اميركيان سيارة اشترياها بـ100 دولار بمليون دولار بعد ان تبين استخدام هذه السيارة في فيلم جيمس بوند الذي تم تصويره عام 1977.

وذكرت تقارير صحفية، اليوم (22 حزيران 2020)، انه “في العام 1989، قرر زوجان من لونغ آيلاند شراء مرآب ودفعا مقابله 100 دولار، وعندما فتحا المكان شاهدا سيارة رياضية صغيرة، لاحقا تبين أنها من نوع Lotus Esprit 1976. وبقيت السيارة في دار الزوجين حتى عام 2010، حتى عرفا سر السيارة الموجودة لديهما”.

وبحسب التقارير، فقد “تبين أنه تم استخدام هذه السيارة في فيلم جيمس بوند الذي تم تصويره عام 1977، كما اتضح أنها السيارة القادرة على التحول إلى غواصة ويمكنها أن تقصف صواريخ”.

ولحسن حظهما، فقد تمكن الزوجان من الوصول إلى مؤسس صندوق “إيان فليمنج ” الذي أكد لهما أن السيارة فعلا سيارة بوند.

وجذب هذا الاكتشاف في نهاية المطاف انتباه الملياردير إيلون ماسك مدير عام شركة “تيسلا”، الذي اشترى السيارة في مزاد بسعر 997000 دولار.

جدير بالذكر انه جرت العادة في الولايات المتحدة، أن يباع مرآب التخزين عندما لا يمكن العثور على صاحبه أو الاتصال به خلال فترة طويلة، إذ يباع بما فيه بالمزاد.

ا.ح

مواضيع ذات صلة