المالكي مخاطبا العراقيين : هناك من بنى قاعات فخمة لحزبه اما نحن فنبني للشعب… شاهد الصور

اسرارميديا افتتح نائب رئيس الجمهورية الزعيم نوري المالكي اضخم مجمع يضم قاعات اسلامية في منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد  . وقال الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية في كلمة مقتضبة قبيل […]

اسرارميديا

افتتح نائب رئيس الجمهورية الزعيم نوري المالكي اضخم مجمع يضم قاعات اسلامية في منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد  .

وقال الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية في كلمة مقتضبة قبيل مجلس عزاء بمناسبة ايام عاشوراء امام الالاف من محبيه في مجمع ابرار العالمي , ان بعض السياسين العراقيين اتخموا من اموال الفساد والسحت الحرام , في وقت تعيش فيه محافظات العراق شضف العيش والفقر والحرمان .

وقال زعيم ائتلاف دولة القانون , هناك من بنى قاعات فخمة لحزبه من اموال العراقيين اما نحن في حزب الدعوة فنبني من اجل الشعب .

وطالب الزعيم السياسي البارز ,  العراقيين بالتأسي بالامام الحسين والثورة ضد المحور الامريكي السعودي الذي يريد فرض حكومة تنهب خيرات العراق وارجاع عقارب الساعة للوراء .

واضاف المالكي ,  ان البعض يراهن على فك ارتباطنا بتحالف الفتح لكننا كالبنيان المرصوص يشد بعضنا بعضا واستمرار حكم حزب الدعوة  الاسلامية مطلب لكل العراقيين الشرفاء ولن نتخلى عن تحقيق طموحات الشعب .

وتابع الزعبم العراقي , ان كلفة بناء هذا المجمع تجاوزت ال 20مليار دينار عراقي تبرع بها مجموعة من الدعاة الذين يعيشون خارج البلاد لدعم مسيرة النهوض والاعمار في البلاد .

 

مواضيع ذات صلة