القوة الجوية يحقق كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة

اسرار ميديا حقق نادي القوة الجوية، الفوز على فريق التين أسير التركمنستاني، السبت، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي. وسجل […]

اسرار ميديا

حقق نادي القوة الجوية، الفوز على فريق التين أسير التركمنستاني، السبت، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي.

وسجل لاعب القوة الجوية حمادي أحمد الهدف الاول في الشوط الاول من المباراة التي جرت مساء اليوم، 27 تشرين الأول 2018، وعند الدقيقة 65 من المباراة، أضاع فريق “التين اسير” ركلة جزاء، فيما تمكن اللاعب إبراهيم باش من تسجيل الهدف الثاني للجوية.

وبهذا الفوز يكون القوة الجوية قد حقق لقبه الآسيوي الثالث على التوالي، بعد عامي 2016 و 2017، ليتساوى مع نادي الكويت الكويتي، وأصبح القوة الجوية أول فريق يتوج بلقب البطولة ثلاث مرات متتالية بينما حصل الكويت الكويتي على ألقابه الثلاثة أعوام 2009 و2012 و2013، في البطولة الآسيوية التي انطلقت عام 2004.

وهنأ كل من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، نادي القوة الجوية بمناسبة فوزه بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي.

 

مواضيع ذات صلة