العبادي يكشف عن قرار باعتقال المالكي ويدعو عبد المهدي لتنفيذه

اسرار ميديا كشف رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي عن قرار باعتقال رئيس الوزراء الاسبق نوري المالكي كان بصدد اتخاذه ابان رئاسته للحكومة . وقال العبادي خلال اجتماع ضم قيادات […]

اسرار ميديا

كشف رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي عن قرار باعتقال رئيس الوزراء الاسبق نوري المالكي كان بصدد اتخاذه ابان رئاسته للحكومة .

وقال العبادي خلال اجتماع ضم قيادات ائتلاف النصر الذي يتزعمه , انه اتخذ بالفعل قرار باعتقال رئيس الوزراء الاسبق نوري المالكي بتهمة التسبب بسقوط 3 محافظات عراقية بايدي عناصر تنظيم “داعش” الارهابي  لكن ضغوط داخلية واقليمية حالت دون اصداره في اللحظات الاخيرة

واضاف العبادي ان جريمة سقوط ثلث مساحة البلاد بايدي العناصر الارهابية وحرب الاربع سنوات التي تلتها يجب ان لاتمر بلا عقاب ,  داعيا رئيس الوزراء الحالي عادل عبد المهدي الى التحلي بالشجاعة واعتقال جميع المسؤولين عن هذه الكوارث وان لاتاخذه في احقاق الحق لومة لائم .

كما جديد العبادي تاكيده على  ان حكومة رئيس السابق نوري المالكي هي من استدعت القوات الاميركية للعراق مجددا , بتاريخ 24/6/2014  اثر دخول عصابة داعش الارهابية واسقاطها لمحافظات البلاد كما هو مثبت في وثائق الامم المتحدة والوثائق المتبادلة بين الدولتين، مستندة في ذلك الى اتفاقية الاطار الستراتيجي بين العراق واميركا”

مواضيع ذات صلة