الشيخ علي : “ذكروني عندما ينتهي التحقيق بحادثة حرق صناديق المفوضية ” !

اسرار ميديا شكك عضو بمجلس النواب العراقي، اليوم الاثنين، بنتائج التحقيقات في كل الملفات بالبلاد. وقال النائب فائق الشيخ علي في تغريدة  “مساكين هؤلاء الذين ينتظرون نتيجة التحقيق في حريق […]

اسرار ميديا
شكك عضو بمجلس النواب العراقي، اليوم الاثنين، بنتائج التحقيقات في كل الملفات بالبلاد.

وقال النائب فائق الشيخ علي في تغريدة  “مساكين هؤلاء الذين ينتظرون نتيجة التحقيق في حريق الصناديق بالرصافة.. والله مساكين”.

واضاف باللهجة العراقية “أريدكم إتذكّروني شنو نتيجة التحقيق باختطاف النشطاء المدنيين السبعة بالبتاوين العام الماضي، وشنو نتيجة التحقيق باختطاف القطريين، وشنو نتيجة التحقيق بألف جريمة من 2003 وإلى اليوم”، مردفاً “أرجوكم ذكِّروني”.

ونشبت في العاشر من شهر حزيران الجاري، النيران في مخازن تستخدمها مفوضية الانتخابات العراقية في العاصمة بغداد لحفظ صناديق اقتراع الناخبين في الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وحسب تصريحات نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي، فإن الصناديق “احترقت بالكامل”، مشيرا إلى أن المخازن كانت تخضع لحراسة مشددة.

إلا ان وزارة الداخلية العراقية على لسان المتحدث باسمها اللواء سعد معن، اعلنت عدم تعرض صناديق الاقتراع للاحتراق خلال الحادث.

ويأتي هذا فيما تجري الاستعدادات لعد وفرز يدوي لأصوات نحو 10 ملايين ناخب، إثر الكشف عن وجود عمليات تزوير وترهيب صاحبت الانتخابات التي أجريت في 12 من شهر أيار الماضي.

مواضيع ذات صلة