الحكيم والصدر يستعدان لاعلان حكومة الاغلبية الوطنية و الخدمات

اسرارميديا يستعد زعيم التحالف الشيعي الحاكم عمار الحكيم وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لاعلان تحالفهم الذي سيشكل الحكومة القادمة . وقال مصدر مطلع في مكتب الصدر ان اتفاق الحكيم والصدر […]

اسرارميديا

يستعد زعيم التحالف الشيعي الحاكم عمار الحكيم وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لاعلان تحالفهم الذي سيشكل الحكومة القادمة .

وقال مصدر مطلع في مكتب الصدر ان اتفاق الحكيم والصدر اليوم الخميس 17 /ايار مايو الموافق للاول من شهر رمضان سيؤسس لمرحلة جديدة في العملية الساسية .

واضاف المصدر ان السيدان اتفقا على تشكيل ائتلاف يحقق اغلبية وطنية مهمته اختيار حكومة برئيس وزراء مستقل ووزارء تكنوقراط شعارها حكومة الخدمات والعمل الوطني والخروج من نفق المحاصصة المظلم .

وكان المكتب الاعلامي لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أعلن، الثلاثاء اللمضي ، عن تلقي الاخير اتصالا هاتفيا من زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم مهنئا إياه بفوز تحالف “سائرون” بالمركز الاول في الانتخابات.

وقال المكتب في بيان له ، إن الصدر “تلقى، الثلاثاء ، اتصالاً هاتفياً من رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم مقدماً له التهنئة بإتمام إجراء العملية الانتخابية البرلمانية لعام 2018 وحصول تحالف سائرون الوطني على المرتبة الأولى فيها”.
من جانبه عبّر الصدر، بحسب مكتبه، عن “شكره الجزيل على التهنئة”، متمنيا أن “يكون الجميع على قدر المسؤولية وأن يوفقوا لخدمة الوطن والشعب العراقي المظلوم الذي يستحق التضحية”.

 

مواضيع ذات صلة