الحكومة المحلية في النجف تكذب ادعاء الصدر وتعلن عدم دخول اية طائرة مسيرة اجواء المحافظة

اسرار ميديا في موقف لافت كذبت  الحكومة المحلية في النجف يوم السبت  ادعاءات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر نافيتاً دخول اية طائرة مسيرة اجواء المحافظة، واصفة ما اعلن عن زعيم […]

اسرار ميديا

في موقف لافت كذبت  الحكومة المحلية في النجف يوم السبت  ادعاءات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر نافيتاً دخول اية طائرة مسيرة اجواء المحافظة، واصفة ما اعلن عن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من تعرض منزله الى استهداف جوي بأنه “يحتاج الى تعمق بالتحقيق”.

وقال المحافظ لؤي الياسري في بيان اليوم، انه “بعد اجتماعات مع جميع القطعات الامنية والجهد الاستخباري وكذلك القوة الجوية العراقية وعملياتها التقنية، جميع تلك الاجهزة اكدت عدم دخول اي طائرة مسيرة لأجواء النجف الاشرف خلال 24 ساعة الماضية، ولم تحدث عمليات تفجير ولم يتم سماع دوي أي انفجارات في النجف ومحيطها”.

واضاف البيان ان “ما صدر عن تعرض منزل مقتدى الصدر لاعتداء أثم يحتاج التعمق بالتحقيق وربما تم استهداف المنزل بطائرة ألكترونية كطائرات التصوير ومن داخل مدينة الحنانة”.

وافاد صالح محمد العراقي، الاسم الثاني للصدر في وقت سابق من اليوم بتعرض “الحنانة”، منطقة سكن الصدر، الى قصف بطائرة مسيرة.

مواضيع ذات صلة