الجيش السوري يسيطر على 15 قرية ويدمر تحصينات عناصر النصرة بريف حلب

اسرار ميديا سيطر الجيش السوري اليوم السبت بالتعاون مع القوات الحليفة على 15 قرية ومنطقة جديدة بريف حلب الجنوبي وذلك بعد القضاء على آخر تجمعات وتحصينات جبهة النصرة الإجرامي والمجموعات […]

اسرار ميديا

سيطر الجيش السوري اليوم السبت بالتعاون مع القوات الحليفة على 15 قرية ومنطقة جديدة بريف حلب الجنوبي وذلك بعد القضاء على آخر تجمعات وتحصينات جبهة النصرة الإجرامي والمجموعات المرتبطة به.

وأفادت وكالة سانا السورية الرسمية أن وحدات من الجيش السوري واصلت تقدمها في القرى والمناطق التي ينتشر فيها عناصر “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به بالريف الجنوبي حيث تمت استعادة السيطرة على قيقان والأيوبية وكفر ابيش وبلوزة والمنطار والصفا وتليل الصفا وكفر كار وبنان وام جرن والزراعة وبرج الرمان وحفرة الحص وابو غتة وجب جاسم.

وأشارت إلى أن عمليات الجيش السوري أسفرت عن مصرع العديد من عناصر النصرة الإجرامية وتدمير أسلحتهم وعتادهم فيما قامت وحدات الهندسة بتمشيط القرى والبلدات لإزالة الألغام والعبوات الناسفة.

هذا واستعاد الجيش السوري خلال اليومين الماضيين السيطرة على عدة قرى بعد مواجهات أدت إلى إيقاع خسائر في العديد والعتاد لجبهة النصرة الإجرامي.

مواضيع ذات صلة