التفاصيل الكاملة لمقتل عنصر من استخبارات الحشد الشعبي واصابة اخر في كركوك

اسرار ميديا اكدت مصادر امنية محلية،  مسؤولية احد اكبر قيادات داعش في كركوك عن مقتل عنصر من استخبارات هيئة الحشد الشعبي واصابة اخر بجروح. وذكرت تلك المصادر التي اشترطت عدم […]

اسرار ميديا

اكدت مصادر امنية محلية،  مسؤولية احد اكبر قيادات داعش في كركوك عن مقتل عنصر من استخبارات هيئة الحشد الشعبي واصابة اخر بجروح.

وذكرت تلك المصادر التي اشترطت عدم الكشف عن اسمها في بيان صحفي الخميس (21 شباط 2019)، انه “في الساعة الخامسة من مساء يوم امس الاربعاء، وردت معلومات استخباراتية الى الحشد العشائري تفيد بتواجد احد ابرز واكبر قيادات داعش والمعروف باسم (ميزر الجوالي)، في منطقة حي الواسطي داخل مدينة كركوك”.

واضاف، ان “ميزر هندي الجوالي، يعتبر من ابرز قيادات داعش واخطرها، حيث شغل منصب القاضي الشرعي لولاية ناحية الرشاد، وهو من عائلة ينتمي جميع ابناءها الى التنظيمات الارهابية، حيث كان شقيقه الاكبر، نوزر هندي والي جنوب بغداد في تنظيم داعش، وهو الان هارب خارج البلاد اما شقيقه الاخر فقتل على يد القوات الامنية تحديدا الحشد العشائري خلال عمليات تقرير قصبة البشبر المتاخمة للرشاد”.

وكان مصدر من الحشد العشائري قد ذكر في وقت سابق ان “عددا من عناصر اللواء 56 التابع للحشد العشائري وبعد ورود المعلومات الاستخبارية توجهوا الى منطقة حي الواسطي للتأكد من صحة المعلومات، وعند متابعتهم الشخص المعني وملاحقته، قام باطلاق النار على العنصرين، مما ادى الى مقتل احدهم واصابة اخر بجروح، وتمكن الجوالي من الهروب الى جهة مجهولة”، دون ان يذكر اية تفاصيل اخرى.

مواضيع ذات صلة