الاتحاد العراقي يرد على حنان الفتلاوي : كأس غرب آسيا “المكسور” لم يصنع في العراق

اسرار ميديا رد الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم على مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي التي طالبت رئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود بالاستقالة على خلفية حادثة كسر كأس بطولة غرب […]

اسرار ميديا

رد الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم على مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي التي طالبت رئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود بالاستقالة على خلفية حادثة كسر كأس بطولة غرب اسيا التي اختتمت في ملعب كربلاء الدولي .

 

وحسم الاتحاد العراقي  الجدل الذي أحدثه كسر كأس غرب آسيا الذي حصل عليه المنتخب البحريني بعد تتويجه باللقب عقب فوزه في النهائي على العراق مستضيف البطولة 1-0.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في تصريح صحفي  إن “الكأس كسر أثناء احتفالات المنتخب البحريني وفرحهم بالحصول على لقب البطولة لأول مرة، ولم يكن مكسورا قبل الاحتفالات أو أنه كسر بشكل متعمد بل حدث الأمر صدفة”.

وأضاف أن “الكأس لم يصنع في العراق، ولم يتكفل الاتحاد العراقي لكرة القدم بتصنيعه، بل هو كأس جديد صنعه اتحاد غرب آسيا وسلمه لمنظمي البطولة”.

وتعرض كأس اتحاد غرب آسيا للكسر أثناء احتفالات لاعبي المنتخب البحريني باللقب بعد الفوز في النهائي على المنتخب العراقي مستضيف البطولة بهدف وحيد يوم الأربعاء الماضي.

وظهر لاعبو المنتخب البحريني وهم يلتقطون الصور التذكارية مع الكأس المكسور بعد التتويج، لكنهم تعاملوا مع الحادث بروح رياضية وفكاهة.

 

مواضيع ذات صلة