اقتراح برلماني لربط ترقية الموظفين بـ “تحليل المخدرات”

اسرار ميديا اقترح احد نواب البرلمان المصري، الاثنين، ربط ترقية الموظفين العاملين في الدولة بتقارير تحليل المخدرات. وذكر موقع “المصري اليوم”، ان النائب محمد العقاد عضو مجلس النواب قدم اقتراحا […]

اسرار ميديا

اقترح احد نواب البرلمان المصري، الاثنين، ربط ترقية الموظفين العاملين في الدولة بتقارير تحليل المخدرات.

وذكر موقع “المصري اليوم”، ان النائب محمد العقاد عضو مجلس النواب قدم اقتراحا اليوم (19 تشرين الثاني 2018) لترقية الموظفين العاملين في الدولة بناء على تقارير تحليل المخدرات، وربط العمل بالإنتاج والكفاءة والالتزام والجدية، على أن تكون نتيجة تحليل المخدرات من الأولويات التي يتم بناء عليها الترقية.

واضاف، أن “المخدرات تظل خطرا يهدد المجتمع بشكل عام، وهذا الأمر يتطلب من مؤسسات الدولة أن توحد الجهود للقضاء على هذه الظاهرة التي تهدد منظومة العمل في المؤسسات الحكومية بسبب غياب الرقابة”

وشدد العقاد في مقترحه على ضرورة أن يخضع كل العاملين في الدولة لتحليل مخدرات كل ثلاثة أشهر ومن يثبت تعاطيه يتم حرمانه من الترقية وإذا تكرر الأمر يتم فصله من العمل نهائيا.

واعتبر النائب أن مقترحه “يصب في المصلحة العامة للمجتمع، لأنه يهدف للنهوض بمنظومة العمل وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وأن يحصل على الترقية من يستحقها”.

مواضيع ذات صلة