ظهور شخص يدعي “النبوة” في لبنان…شاهد الفيديو

اسرار ميديا نشرت “عالمة الفلك” اللبنانية كارمن شماس تسجيلات مصورة لمقابلات جمعتها مع شخص يدعى “نشأت مجد النور” يزعم أنه “نبي مرسل”، مما أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في […]

اسرار ميديا

نشرت “عالمة الفلك” اللبنانية كارمن شماس تسجيلات مصورة لمقابلات جمعتها مع شخص يدعى “نشأت مجد النور” يزعم أنه “نبي مرسل”، مما أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والبلدان العربية.

وقالت شماس في فيديو على قناتها الرسمية في يوتيوب: “هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه (..) هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر”.

وكان “نشأت مجد النور” ظهر مع شماس حليق الرأس وعلى جبهته كتب رموزاً غير مفهومة، وحمل عصا غريبة ظل ممسكاً بها في جميع مقابلاته.

وتحدث مدعي “النبوة” بلقاءاته في عدة مواضيع منها الكوارث المنتشرة في المنطقة ومتحور فيروس كورونا أوميكرون.

وأثارت التسجيلات المنشورة على حساب كارمن شماس استهجان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت مغردة على أحد المقاطع بالقول: “يخزي العين شو هالرسول، ومن أسبوعين شعّل الضوء في لبنان، والله يا كارمن الله يكون بعونك”.

 

كما قالت أخرى ساخرة: “إخواننا العرب باركوا لنا.. هنئيا لنا.. بس يلي بإيدو لشو بيستعملوا بالزبط”.

وأعاد أحد المغردين نشر تسجيل للمدعو “نشأت مجد النور” كان قد هاجم فيه منتقدي الرئيس اللبناني ميشال عون، وأردف: “رسول كارمن شماس المنتظر عوني (للعضم)”.

أحد المغردين أكد أن كارمن شمّاس ربحت بهذه الطريقة مشاهدات على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وربحت بذلك أموالاً طائلة.

بدورها، ردت شمّاس على منتقديها قائلة: “أتأسف لسماع هذا الكلام منكم، أنتم اللبنانيين تحديداً.. يا عيب الشوم”.
وطالبت الأشخاص المعترضين على استضافة مدعي “النبوة” بالاعتذار لأنها “تتكلم بما تؤمن به ولا يحق لأحد التدخل بما تؤمن به”، لافتة إلى أنها “تبث هذه المقاطع من منزلها ومن قناتها الخاصة”.

مواضيع ذات صلة