احد افراد معذبي الشاب المتظاهر ‘حامد’ في قبضة شرطة السليمانية

اسرار ميديا اعلنت مديرية شرطة السليمانية، الجمعة، القبض على احد المتهمين بالاساءة الى احد الشباب المتظاهرين في بغداد. وذكر مدير شرطة السليمانية العميد ئاسو شيخ طه في مؤتمر صحفي ، […]

اسرار ميديا

اعلنت مديرية شرطة السليمانية، الجمعة، القبض على احد المتهمين بالاساءة الى احد الشباب المتظاهرين في بغداد.

وذكر مدير شرطة السليمانية العميد ئاسو شيخ طه في مؤتمر صحفي ، اليوم (7 اب 2020)، انه “بعد الابلاغ من قبل ممثل وزارة داخلية الاقليم فى بغداد حول هروب احد المشاركين في الاساءة لاحد الشباب المتظاهرين، من بغداد الى السليمانية قامت المديرية بإتخاذ اجراءات البحث والتحقيق”.

واضاف، انه “وفي مساء اليوم تمكنت شرطة السليمانية من القاء القبض على المتهم داخل مدينة السليمانية، وسيسلم في اقرب وقت ممكن الى شرطة بغداد.

وكان مقطع فيديو مصور على مواقع التواصل الاجتماعي قد اظهر قيام افراد من قوات فرض القانون بالاساءة الى احد الشباب المتظاهرين عبر حلق راسه وتوجيه الشتائم اليه.

جدير بالذكر ان رئيس الوزاراء مصطفى الكاظمي، استقبل في وقت سابق الاثنين، الحدث حامد سعيد، الذي تعرض للتعذيب على يد قوات “حفظ القانون.

وذكر المكتب الاعلامي للكاظمي في بيان صحفي، ان “رئيس مجلس الوزراء استقبل الحدث حامد سعيد بعد اطلاق سراحه والذي تعرض الى اعتداء غير أخلاقي وغير قانوني وشكل على اثرها القائد العام للقوات المسلحة لجنة تحقيقية قامت بتشخيص اسماء المتجاوزين من قوات حفظ القانون وفسخ عقودهم واحالتهم للقضاء.

مواضيع ذات صلة